زوايا عمياء

د.ت38.00

لئن تمحورت رائعة باتريك سوسكيند “العطر” حول قاتل مهووس بالرّوائح، فإنّ قاتل رواية الأزهر الزنّاد فرويدي النّزعة، تتجاذبه أصوات داخليّة كثيرة تمزّق كيانه، وهو يرتدي قناعا اجتماعيّا أنيقا يغوي به ضحاياه.

يتقن الكاتب في رواياته وقصصه، لعبة الانعكاسات، فطوال صفحات هذه الرّواية المتاهة، نلمح ظلّ القاتل، يتنقّل بخفّة، مخلّفا وراءه خيطا من الدّم، نتابعه متلهّفين إلى بلوغ الحقيقة، كما لو كنّا نتابع خيط آريان سعيا إلى النّجاة بالخروج من المتاهة. وعندما نعتقد أنّنا اقتربنا منه، نكتشف أنّه على خلاف ما توقعنا، يختفي خلفنا تماما في زاوية عمياء لا تدركها أعيننا، فيحول موقعنا من دور الصيّاد إلى دور الفريسة.

زوايا عمياء هي رواية الأزهر الزنّاد السّادسة، وهو كالعادة يفاجئنا بتنوّع سجلّه الأدبي، إذ يكتب الرّواية الإجتماعيّة، تارة، ورواية الخيال العلمي تارة أخرى، وها هو يفاجئنا برواية مدارها الغموض والجريمة. وفي جميعها غوص على جوهر الإنسان يتجلّى في مظاهر متنوّعة شاملة في تلافيف الأسطر والصّور العميقة.

لن تفلت من أسر هذا الكتاب حتّى تبلغ الصّفحة الأخيرة. والقشعريرة لا تفارقك فهي تسري في جسدك وأنت لا تنفكّ تلتفت خلفك، مُتوقّعا أن يبرز القاتل فجأة من إحدى الزوايا العمياء.

UGS : 978-9938-983-08-1 Catégories : , , ,
  • Expédition dans Toutes la Tunisie
  • Paiement à la livraison
  • Paiements par carte sécurisé
  • Satisfaction garantie
Dimensions 19.7 × 13.4 cm
Auteur

الأزهر الزناد

Genre

Roman

Pages

400

Editeur

POP LIBRIS

ISBN

978-9938-983-08-1

Vous aimerez peut-être aussi…

error: Welcome to OREADZ